معاينة رسالة شكر وطلب مساعدة


الحمد لله وحده.
.......... في ..........

من:

إلى السيد المحترم:
..............................................
رئيس مدير عام الشركة
تـــــونــس .

الموضوع. رسالة شكـــر وطلب مساعدة.
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله
وبعد،
        يشرفنا بأن نتقدم إلى سيادتكم برسالتنا هاته ردا على رسالتكم المؤرخة في .......... ، التي توصلنا بها منكم حول المرحوم بالله ................. المعروف بثقته وحسن أخلاقه ومعاملاته، وإذ نشكركم جزيل الشكر على ما قدمتموه للمرحوم وما ستقدمه لنا إنشاء الله من عناية واهتمام وعيــا منكم بالوضعية الصعبة التي نعيشها رفقة أبنائي الثلاثة بدون إمكانيات ولا موارد مادية كانت أو غيرها لتحسين الوضعية الاجتماعية الاقتصادية .
        لقد كنـــا محظوظين ومسرورين جدا في آن واحد عندما تلقينا ببالغ الفرح ما تحمله رسالتكم من معاني وأفكار كلها تصب على فعل الخير، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الثقة وحسن الأخلاق التي تتصفون به. وقد أقنعنا المرحوم بالله قبل وفاته بقليل أنه في حالة انتهى الأجل، فان حياتي لم تنته مادام الحاج .................. موجود، فهو رجل طيب جدا يقدر المواقف وسيبذل كل ما في وسعه من أجلكـــــم.
        كما نود كذلك أن نبلغ سلامنا الحار لأسرتكم الكريمة بالديار التونسية داعيا الله سبحانه وتعالى لكم جميعا التوفيق والنجاح في أعمالكم.
        وأخيرا، نلتمس من سيادتكم العمل على مساعدتنا بما تيسر الله من اجل محاربة الفقر وتغطية مصاريف العيش، باعتباري أرملة المرحوم ولدي ثلاثة من الابناء كلهم تحت كفالتي. كما نطلب منكم كذلك المساعدة من اجل تكوين ملف التقاعد حسب الوثائق رفقة الرسالة. دون أن ننسى تبليغ سلامنا الحار كذلك للسيد ....... صديق المرحوم الذي ساعده وبدل كل ما في وسعه من أجل إيصاله إلى المغرب.
لكم مني سلاما تاما متمنيا لكم ولكافة أفراد أسرتكم الخير والهناء والبركة والسعادة.
 وإذ نبقى نحن كذلك أوفياء لصديقنا العزيز الحاج ..............
وتقبلوا منا سيدي فائق التقدير والاحترام.
والسلام .

إمضــــاء:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق